دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-17

سرحان: حرق أهالي غزة وتجويعهم إجرام صهيوني تحت أنظار العالم.

الراي نيوز - قال الاختصاصي الاجتماعي مفيد سرحان إن ما يحدث في غزة وخصوصا في شمال القطاع ومنطقة جباليا أمر لا يمكن وصفه بالكلمات. 
فكيف يحرق الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء في خيامهم والمدارس التي نزحوا إليها ويمنع عنهم الغذاء ويحاصرون ويطاردون تحت بصر العالم دون أن يحرك ساكنا.
وقال: اي حضارة ومدنية واي إنسانية تقبل بحدوث هذه الأفعال البشعة التي يقوم بها احتلال مجرم يحتل الأرض ويبطش بالإنسان ويطارد الاطفال والنساء.
ويدمر المستشفيات ويستهدف المستفيد.
واضاف سرحان إن العالم فقد انسانيته، فكيف يترك الأبرياء فريسة للمجرمين ليتلذذوا بالحرق والقتل والتجويع والتشريد.
وقال إن حماية أهالي غزة ونصرتهم مسؤولية الجميع. وما يحدث لهم من أشكال الابادة عار ليس فقط على المحتل الذي عرف باجرامه ، بل للعالم أجمع الذي لا يقوم حتى بأبسط الواجبات الانسانية التي تقدم للإنسان مهما كان وطنه أو دينه.

عدد المشاهدات : ( 193 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .